كابل الشبكة المحلية

VR

تتميز كبلات إيثرنت بـ"قطة"أو تسميات الفئات ، مع الأرقام التي تشير إلى النطاق الترددي الذي يقدمونه. كلما زاد الرقم ، زادت سعة النطاق الترددي: بينما توفر كبلات Cat 5e سرعة كبيرة ، يمكن لخيارات Cat 6 أو Cat 7 التعامل مع اتصالات أسرع بكثير. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى أقصى سرعات تنزيل وتحميل ، فإن هذه الفئات الأعلى هي الأفضل. 

كبلات الإيثرنت ، والتي تُستخدم عادةً لتوصيل جهازين ، مثل زوج من أجهزة الكمبيوتر ،

وتنطبق على نطاق واسع على مجموعة متنوعة من هياكل كابلات الشبكة ووسائط النقل مثل الصوت والاتصال الرقمي والرسائل والصور والفيديو وغيرها من السرعة العالية والسعة الكبيرة والأمان والخصوصية العالية في بيئة شبكة المنطقة المحلية.

بالنسبة لمعظم المستخدمين ، ستلبي كبلات Ethernet القياسية وتتجاوز جميع متطلبات الاتصال الخاصة بهم.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Pilipino Pilipino Nederlands Nederlands ខ្មែរ ខ្មែរ bahasa Indonesia bahasa Indonesia हिन्दी हिन्दी فارسی فارسی русский русский Português Português français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

LAN Cable

VR

Ethernet cables are distinguished by Cator category labels, with numbers referring to the bandwidth they provide. The higher the number, the greater the bandwidth capacity: While Cat 5e cables provide plenty of speed, Cat 6 or Cat 7 options can handle much faster connections. For those who need maximum download and upload speeds, these higher categories are preferable. 

The ethernet cables, which are usually used to connect two devices, such as a pair of computers,

and widely apply to variety of network cabling structure and transmission media such as audio, digital communication, messages, images, video and other high- speed, large- capacity and security, high privacy at local area network environment.

For most users, standard ethernet cables will meet and exceed all their connection requirements.


Send your inquiry

Choose a different language
English English Pilipino Pilipino Nederlands Nederlands ខ្មែរ ខ្មែរ bahasa Indonesia bahasa Indonesia हिन्दी हिन्दी فارسی فارسی русский русский Português Português français français Español Español العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry